تنفيذ نظام أودو
الطريقة المثلى في تنفيذ نظام أودو
مراحل تنفيذ نظام أودو
في شركة أساسات النظم المتقدمة لتقنية المعلومات، نقوم بتنفيذ المشاريع من خلال مراحل احترافية لنكون الخيار الأفضل و لضمان بناء أنظمة رائعة للعملاء و نمنحهم تجربة مميزة عن حلولنا وخدماتنا
تحليل الأعمال
تطوير و تخصيص نظام أودو
تنزيل و تنصيب نظام أودو
تهيئة نظام أودو
التدريب
الإطلاق
الدعم الفني والصيانة

تحليل الأعمال
تحليل الأعمال هي المرحلة الأولى والمهمة لفهم وتحديد واقتراح طرق لشركتك لسد الفجوة بين مرحلة كما هي و كيف ستكون
نقوم بتحليل الأعمال من خلال اجتماعات جادة مع صناع القرار في الشركات والمؤسسات لجمع المتطلبات واقتراح التغييرات وتوضيح الخطوات لإدخال هذه التغييرات ، لكي يحصل العملاء على مزايا النظام بالكامل
تطوير وتخصيص نظام أودو
يتمتع فريق تطوير أودو لدينا بخبرة عالية و مستعدون دائمًا لتطوير كود نظيف ودمجه في كود الأصلي لأودو لضمان سير عمل مثالي وسلس في شركتك الرقمية

تنزيل و تنصيب نظام أودو
بمجرد أن تصبح جميع المتطلبات جاهزة، سيقوم فريق التطوير لدينا بتنزيل وتنصيب نظام أودو على السيرفر السحابي المخصص الذي نقدمه لك
تم تصميم سحابة أساسات بشكل متوافق لتنصيب أنظمة أودو بميزات رائعة لإعطاء بيئة عمل رقمية و ذكية
تهيئة نظام أودو
يقوم خبراء نظام أودو المعتمدين لدينا والحاصلين على شهادات الاعتماد التقني والوظيفي لنظام أودو في تهيئة إعدادات شركتك الرقمية بناءً على متطلبات عملك وسير العمل بطريقة فعالة لضمان عمليات تجارية خالية من الأخطاء لديك


التدريب
تعد مرحلة التدريب الوظيفي والتقني على نظام أودو هامة جدا لفريق عملك لمعرفة كيفية إدارة عملك بالطريقة الصحيحة باستخدام النظام
سيقوم مستشارو نظام أودو المعتمدون لدينا بإنشاء برامج التدريب الخاص بك لكل قسم في شركتك لإضافة قيمة إلى فريق العمل لديك
يمكن اتمام برنامج التدريب في مقر الشركة لديك أو التدريب عبر الإنترنت
الإطلاق
في هذه المرحلة من تنفيذ مشروع نظام أودو، نضمن تغطية جميع المتطلبات واصلاح أي خطأ قد يطرأ عن الاطلاق لضمان الانتقال السلس إلى نظام الأعمال الجديد
في هذه المرحلة يتم الإنتهاء من جميع المهام في خطة المشروع ، واتمام تدريب جميع المستخدمين، وإعادة هندسة جميع العمليات، والانتهاء من ترحيل/تحويل البيانات النهائية للنظام الجديد


الدعم الفني والصيانة
نقوم بتوفير الدعم الفني دائمًا لمدة عام للتعامل مع أي نوع من الاستفسارات أو المشاكل أو المساعدة المطلوبة بدءًا من اليوم الأول لاطلاق النظام ولمدة عام للتأكد من معالجة جميع تذاكر الدعم الفني وحلها في وقت استجابة سريع
يمكن للعميل فتح تذكرة وطرح المشكلة من خلال لوحة تحكم الدعم الفني على موقعنا وسوف يقوم فريق الخط الأول للدعم الفني لدينا باستقبال وإصلاح المشكلة في الوقت المحدد. يمكن للعميل أيضًا الاتصال بنا عن طريق الاتصال برقم دعم خدمة العملاء الذي سنقوم بتوفيره له عند الاطلاق
دعنا نناقش مشروعك و احصل على
شركتك الرقمية
فقط خطوات قليلة لتحصل على ذلك
التسليم
سنقوم بتنفيذ مشروعك وتسليمه لك في الوقت المحدد
الدفع
عند الدفع سيتم انشاء خطة المشروع الخاص بك وتحديد المهام
السعر
سيتم ارسال تسعيرتك بناء على متطلباتك
تعبئة الطلب
عند تعبئة الطلب سنقوم بالتواصل معك لمناقشة متطلباتك
أسئلة و أجوبة
شروط الخدمة هذه ("الشروط" ، "الاتفاقية") هي اتفاقية بين شركة أساسات النظم المتقدمة لتقنية المعلومات ("مقدم الخدمة" ، "الطرف المتلقي") و (العميل "،" الطرف المفصح "). توضح هذه الاتفاقية الشروط العامة وشروط استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني وأي من منتجاته أو خدماته (يُشار إليها إجمالاً باسم "موقع الويب" أو "الخدمات").
اتفاقية عدم الافصاح
يعتمد على حجم العمل لديك الذي سيتم تحديده في مرحلة تحليل الاعمال. عادة يستغرق تنفذي المشروع من أسبوعين للشركات الصغيرة إلى أربعة أشهر للشركات الكبيرة