نظام موّحد لجميع الاحتياجات

توسّع عند النمو

المالية

التحكم بعمالياتك المالية



المحاسبة

تطبيق المحاسبة في نظام أودو مرتبط بجميع تطبيقات أودو الأخرى مثل تطبيقات المبيعات والمشتريات والمخزون والموارد البشرية. هذا يجعل العمل مع أودو أكثر سهولة وسرعة. تتوفر تقارير قياسية متعددة - الربح والخسارة ،والميزانية العمومية وميزان المراجعة وبيانات التدفق النقدي ، والتقارير النقدية ، والملخص التنفيذي ، والمدينون / الذمم المدينة القديمة ، وما إلى ذلك. احصل على التقارير القياسية ودليل الحسابات المتاحة لأكثر من 80 دولة


الفواتير

يمكنك إنشاء فاتورة عميل بأقل من نقرتين من أمر البيع. (تحقق من المبيعات لمزيد من التفاصيل) سيقوم أودو بملء جميع المعلومات اللازمة للفاتورة تلقائيًا


المصروفات

يمكنك إرسال طلبات المصروفات بسهولة: من إصدار سطح المكتب أو من تطبيق الهاتف المحمول أو ببساطة عن طريق إرسال صورة الإيصال إلى اسم مستعار قابل للتهيئة للبريد الإلكتروني. بمجرد الموافقة ، سيتم نشر إدخالات دفتر اليومية الخاصة بالمصروفات وتسويتها.
 

المبيعات


بِع أكثر


CRM إدارة علاقات العملاء

تطبيق إدارة علاقات العملاء مرتبط مع تطبيقات المبيعات والمشتريات وغيرها ، وتدير عمليات علاقات العملاء لك بشكل فعال. احصل على عملاء متوقعين يتم إنشاؤهم تلقائيًا من رسائل البريد الإلكتروني. أرسل عروض الأسعار ببضع نقرات فقط ، وقم بإدارة خط الأنابيب الخاص بك مع خاصية السحب والإفلات ، وغير ذلك الكثير من الخصائص


نقاط البيع

تتيح الواجهة البسيطة وسهلة الاستخدام لوحدة نقاط البيع في أودو للمستخدم من تهيئة وإكمال جميع احتياجات نقطة البيع من خلال خطوات خالية من المتاعب. يمكنك تثبيت تطبيق نقاط البيع على أودو في أي وقت كباقي التطبيقات الأخرى ، يتم دمج تطبيق نقاط البيع أيضًا مع وحدات الجرد والمحاسبة وإدارة علاقات العملاء وبالتالي توفير التحديث المباشر والإدارة الفعالة


المبيعات

أرسل عروض اسعار ببضع نقرات فقط. تحويل عروض الأسعار إلى أوامر بيع وفواتير من نفس الشاشة. يتكامل مع تطبيق إدارة علاقات العملاء لإدارة خط أنابيب المبيعات الخاص بك من التأهيل إلى الإغلاق


 المشتريات والمخزون


طوّر سلسلة الإمداد وأداء المخزون


المشتريات

إرسال طلبات التسعير تلقائيًا إلى الموردين استنادًا إلى مستويات المخزون الخاصة بك. حسِّن أداء الشراء والمخزون من خلال قواعد الشراء اعتمادًا على مستويات المخزون والقواعد اللوجستية وأوامر المبيعات وأوامر التصنيع المتوقعة وما إلى ذلك. يمكنك إنشاء عروض الأسعار وتحويلها إلى أمر الشراء وإنشاء الفواتير في خطوات آلية و سهلة


الجرد

يتيح تطبيق إدارة المخزون خاصية الادخال المزدوج الفريدة من نوعها التي تقوم بالتتبع الكامل من المورد إلى العميل. لا شيء يضيع ، كل شيء يتحرك. استخدم المواقع الهرمية لتنظيم المستودع الخاص بك: مناطق ، صفوف ، أرفف ، إلخ. صمم تدفق عملية الطلب الخاصة بك. التوصيل للعملاء في خطوة واحدة (أمر التسليم) أو عدة خطوات: الانتقاء والتعبئة والشحن. إدارة جميع المستودعات الخاصة بك بنفس النظام وتحديد قواعد التجديد بين المستودعات


الباردكود

امسح المنتجات في المستودع الخاص بك باستخدام ماسح الباركود. تحكم في لوحات المعلومات الخاصة بك وتتبع الطلبات أينما كنت. استخدم ماسحات الباركود لكل عملية جرد: قوائم الجرد والشحنات الواردة وطلبات التعبئة وما إلى ذلك. امسح البضائع وتأكد من استلامها أو إرسالها من خلال الماسح فقط (لا حاجة إلى لوحة المفاتيح). تتبع أماكن التصنيع في مصنعك مع الباركود أو الأرقام التسلسلية. تحديد واختيار المعاملات التي تتطلب التتبع (أوامر التسليم ، و الاستقبال ، والتحريكات الداخلية ، وما إلى ذلك)

التصنيع


حسّن مصنعك


 MRP تخطيط موارد التصنيع

بالنسبة لأية شركة تصنيع ، من المهم تتبع المنتجات وكل أوامر التصنيع بكفاءة. يساعدك تطبيق نظام التصنيع في أودو على التعامل مع تعقيد الإنتاج ، وإدارة قائمة المواد ، وتخطيط أوامر التصنيع ، وتتبع أوامر العمل وما إلى ذلك. نظرًا لأن التصنيع متكامل تمامًا مع إدارة المخزون ، يمكنك الحفاظ على تحديث مخزونك تلقائيًا مع كل عملية تصنيع


 PLM إدارة خطوط الانتاج

احصل على الاختلافات بسهولة بين الإصدارات لتتبع التغييرات. تتبع إصدارات المنتجات وأوامر التغيير الهندسي بالإضافة إلى المستندات الخاصة بها. ادمج أمر تغيير هندسي مختلف مطابق لنفس قائمة المواد. تتبع التغييرات لأمر التغيير الهندسي مع شاشة ذكية. خزّن الخطط وأوراق العمل مباشرة على فاتورة المواد والتوجيهات


مراقبة الجودة

شغل مراقبة الجودة لقسم التصنيع تلقائيًا. نظم عملك باستخدام عرض تفاعلي لتنبيهات الجودة. انشر التحكم في العملية الإحصائية بسهولة باستخدام خاصية الفحص


الويب والمتجر الإلكتروني


متجر الكتروني حديث مفتوح المصدر


الويب

قم بإنشاء صفحتك من الصفر عن طريق سحب وافلات كتل البناء المعدة مسبقًا والمخصصة بالكامل. قم بإنشاء وتحديث محتوى النص الخاص بك من خلال محرر مصمم لتكرار تجربة معالجة النصوص. انشئ وانشر العديد من مواقع الويب من نفس النظام باستخدام عنوان اسم نطاق ومحتوى خاص لكل موقع (الصفحات والمنتجات والمدونات والفعاليات والمنتديات والوظائف وما إلى ذلك). هذا يفتح إمكانيات واسعة للتنويع وتوزيع العملاء على أعمالك


المتجر الإلكتروني

أودو دائمًا ما يسبق احتياجات المستخدم. يعد تطبيق الويب والتجارة الإلكترونية ميزة جديدة. يمكنك إنشاء موقع الويب الخاص بك والقيام بأنشطة التجارة الإلكترونية دون الاعتماد على تطبيقات الطرف الثالث الأخرى. قم بإنشاء منتج متوفر بعدة أشكال ، مثل الحجم أو الألوان أو السمات الأخرى. السماح للعملاء بالدفع باستخدام طرق الدفع الالكترونية وإعادة توجيه العملاء إلى صفحة "شكرًا لك" على موقع الويب الخاص بك. قم بتسريع عملية الشحن الخاصة بك وتتبع طلبك من نظام أودو مع انظمة شركات الشحن 


الفعاليات

منصة شاملة لإدارة الفعاليات ، قادرة على التعامل مع الفعاليات من أي نوع أو حجم. يغطي تبيق الفعاليات جميع الجوانب من تخطيط الفعاليات و ادارة المنظمين للفعاليات ومبيعات التذاكر إلى تخصيص الفئات المستهدفة والترويج. أدر تسجيل الفعاليات ومبيعات التذاكر عبر الإنترنت. اختر ما إذا كنت ترغب في نشر فعالية مجانية أو جعل الحضور يشترون تذاكر من خلال صفحة الفعالية على الموقع. اختر طريقة الدفع من خلال معالجة بطاقة الائتمان عبر الإنترنت أو فواتير العملاء. حدد الشروط الخاصة مثل أسعار تذاكر الطيور المبكرة ، وتمييز الأعضاء ومزاياهم ، أو مستويات التذاكر المتعددة


التعليم الإلكتروني

اجعل عروض باوربوينت التقديمية الخاصة بك متاحة لأي شخص ، تمامًا كما تبدو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ودون الحاجة إلى البرنامج نفسه. حملها على يوتيوب وشاركها مباشرة من موقع الويب الخاص بك. شارك أي رسوم بيانية وشرائح ووثائق وصور بامتدادات مختلفة. أنشئ قناة خاصة للسماح للعملاء بالوصول إلى المواد التي اشتروها منك عبر الإنترنت


الموارد البشرية


موارد بشرية لشركات رقمية



التوظيف

انشر عروض العمل على موقع الويب الخاص بك واتبع عملية التقديم ضمن شاشة عرض تفاعلية. أدر مجموعة من المرشحين لشغل وظائفك المفتوحة ونظمها باستخدام إدارة الأنشطة الذكية. أنشئ روابط عروض للمرشحين المختارين. اسمح لهم بمراجعة العرض الوظيفي ورفع معلوماتهم الشخصية وتوقيع العرض



الموظفون

اجمع كل المعلومات المتعلقة بكل موظف في مكان واحد. تتبع حالة الموظفين والمسميات الوظيفية ونوع العقد وتواريخه وجدولهم الزمني. قم بإنشاء جداول زمنية أسبوعية وشهرية واتبع الوقت الذي يقضيه موظفوك في المشاريع



الإجازات

اسمح لموظفيك بتسجيل طلبات الاجازات بأنفسهم ، والحصول على إشعار لكل طلب جديد. الرد على طلبات الموظف الخاص بك بنقرة واحدة. استخدم الزر الأخضر للأوراق المعتمدة والمحسوبة. استخدم الزر الرمادي للأوراق المعلقة التي ستتم إدارتها لاحقًا. أنشئ انواع اجازات جديدة عند الاوضاع الغير عادية. اسمح للمديرين بمعالجة طلبات فرقهم ومراجعة كل طلب بنفسك



الرواتب

انشئ هياكل وقواعد الرواتب وطباعة كشوف المرتبات لموظفيك. يقوم التطبيق بالخصم من راتب الموظف للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تلقائيا



التقييم

قم بإعداد العديد من خطط التقييم لكل قسم. أنشئ مراحل مختلفة ، وأضف إجراءات ونماذج مخصصة لتنظيم تقييماتك بالطريقة الصحيحة. اسمح لأودو بإرسال رسائل البريد الإلكترونية وطلبات التقييم تلقائيًا إلى كل موظف وفقًا للجدول الزمني الذي تم إعداده في خطة التقييم

إدارة المشاريع


إدارة مشاريع ذكية



المشروع

اعمل في مشاريع فردية أو متعددة في نفس الوقت. قم باجراء تحليلات وعمليات بحث متعددة المشاريع. قم بسحب وإفلات المهام بسهولة باستخدام طريقة عرض تفاعلية. استفد من خاصية تجميع المهام لمجموعات حسب المراحل والمسؤولية والموعد النهائي وما إلى ذلك. غير اسم "المهمة". تغيير معنى الوضع الأخضر / الأحمر. إنشاء مراحل محددة لكل مشروع. حدد العملية من خلال نصائح الأدوات المخصصة لكل مرحلة. إنشىء المهام من أوامر المبيعات. أدر المهام على مخطط زمني باستخدام عرض مخطط جانت. أسهل طريقة لتتبع المواعيد النهائية والتقدم الزمني. إنشىء مهام فرعية لإدارة العلاقة بين المهام المتعددة



الجداول الزمنية

قم بتنظيم عبء عمل موظفيك من خلال تعيين المهام والمشاريع لهم. قم بتنشيط تذكير بريد إلكتروني دوري لمستخدمي الجدول الزمني لإنشاء جدول زمني أو الموافقة عليه للمديرين. سجل جداولك الزمنية وتوقعاتك بسرعة فائقة مع عرض شبكي. كمدير ، ترى على الفور من يعمل وعلى ماذا. راقب أداء موظفيك حسب المشروع أو المهمة

التسويق الإلكتروني


ضع عملك على خاصية الطيار الآلي




التسويق الأوتوماتيكي

انشئ حملة متعددة المراحل بعدة مسارات بسهولة مثل الحملات المكونة من خطوتين. أضف إجراءات جديدة وحدد الوقت مباشرة وفقا لسير عملك. قسم قاعدة البيانات الخاصة بك بسهولة مع واجهات نظيفة باستخدام مزيج من السمات الديموغرافية والسلوكية. سيتم تسجيل جهات الاتصال الخاصة بك في الحملة بمجرد استيفائها للمعايير



التسويق بالبريد الالكتروني

ما عليك سوى اختيار أحد النماذج العديدة لدينا ، وإعادة تعديل التخطيط وإضافة رسالتك وصورك ، وستكون جاهزًا لإرسال حملتك الجديدة! قم بتحسين نتائجك عن طريق إرسال حملاتك إلى المجموعات المستهدفة داخل قاعدة البيانات الخاصة بك. حدد العملاء المحتملين أو العملاء الحاليين أو أي مجموعة أخرى من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك حسب البلد ، حسب التاريخ ، حسب الوظيفة والمزيد ، وكلها مصممة للتأكد من إرسال المحتوى الخاص بك فقط إلى الأشخاص الذين تريد مشاركة حملتك معهم



تسويق التواصل الاجتماعي

ارسل أو جدول المنشورات مباشرة لمنصات التواصل الاجتماعي لديك مثل فيسبوك و تويتر و لنكد إن. أضف تدفقات ، مثل فيس بوك و تويتر ، إلى لوحة التحكم الخاصة بك لمراقبة حساباتك والتفاعل مع مجتمعك والحصول على أفكار كل ذلك من خلال تطبيق تسويق التواصل الاجتماعي



التسويق برسائل الجوال

يمكنك تحديد جهات اتصال متعددة وإرسال رسائل إس إم إس إليها جميعًا. حدد موعدًا وتاريخًا لحملتك ودع أودو يرسل الرسائل تلقائيًا في الوقت المناسب

An app for every Need 

Expand as you grow

Finance

Control your financial 



Accounting

Odoo’s accounting is connected with all other apps of Odoo like Sale, Purchase, inventory and Human resource. This makes working with Odoo  more simple and quick . Multiple standard reports are available - Profit & Loss, cash flow statements, cash reports, executive summary and aged payable/receivables, etc. Get standard reports and chart of accounts available for 80+ countries. Export to Excel and pdf.


Invoicing

You can create a customer invoice by less than two clicks from a Sale order. (Check Sales for more details).Odoo will fill all the necessary information required for invoice automatically.


Expenses

Easily submit expenses requests: from the desktop version, from the mobile app or by simply sending the picture of the receipt to a configurable email alias. Once approved, journal entries for the expense will be posted and reconciled.

Sales


Sell more with clean quotations 


CRM

Integrated with Sales, Purchase and other modules, Odoo CRM effectively manages customer relation operations for you. Get leads automatically created from emails, VoIP calls. Send quotes in just a few clicks, manage your pipeline with drag & drop, etc.


Point of Sale

The Simple and user friendly interface of Odoo Point of sales module let the user to configure and complete his all POS needs with hassle free steps. You can install POS app from Odoo to enable this module. Like other modules, POS is also integrated with Inventory, Accounting and CRM modules thus providing live updating and efficient management.


Sale

Send quotes in a just a few clicks. Convert quotes to sales orders and invoices from the same screen. Integrates with the CRM app to manage your sales pipeline from qualification to closing.


Procurement and Inventory


Improve your supply chain & inventory performance


Purchase

Automatically send RfQs to your suppliers based on your stocks levels. Improve your purchase and inventory performance with procurement rules depending on stock levels, logistic rules, sales orders, forecast manufacturing orders, etc. You   can generate quotations, convert them to purchase order and generate bills in simple steps.


Inventory

The unique Odoo double entry inventory management allows full traceability from the supplier to the customer. Nothing is lost, everything is moved. Use hierarchical locations to structure your warehouse: zones, rows, shelves, etc. Design your own order process flow. Deliver to customers in one step (delivery order) or several steps: picking, packing, shipping. Manage all your warehouses with the same system and define replenishment rules between warehouses.


Barcode

Scan products in your warehouse using the barcode scanner. Control your dashboards and track orders wherever you are. Use barcode scanners for every inventory operation: inventories, incoming shipments, packing orders, etc. Scan the goods and confirm the reception or sending of those only through the scanner (no keyboard needed). Tracks manufacturer lots with barcode or serial numbers. Define and choose which transactions require tracking (delivery orders, receptions, internal moves, etc.)

Manufacturing


Optimize your factory


MRP

For any manufacturing company, it is important to track products and every manufacturing orders efficiently. The Manufacturing Module in Odoo help you to handle the complexity of Production, Manage Bill of Materials, Plan Manufacturing Orders, and Track Work Orders etc. Since the manufacturing is highly integrated with Inventory Management, you can keep your inventory automatically updated with each manufacturing process.


 PLM

Easily get differences between versions to track changes. Track versions of products and ECO's as well as their respective documents. Merge different ECO's corresponding to the same BoM. Track changes with a great kanban process for ECOs. Store plans and worksheet directly on bill of materials and routings.


Quality Control

Automatically trigger quality checks for the manufacturing department.  Organize your work using the kanban view of quality alerts. Deploy your statistical process control easily with checks.


eCommerce & Website


Modern open source  online store


Website Builder

Create your page from scratch by dragging and dropping pre-made, fully customizable building blocks. Create and update your text content through an editor designed to replicate the word processor experience. Publish several websites with their own URL, layout and content (pages, products, blogs, events, jobs, etc.). This opens up wide possibilities of diversification and customer segmentation for your business.


eCommerce

Odoo is always ahead of user needs. Website and E-commerce is such a novel feature. You can make your own website and carry out E-commerce activities without depending on other third- party apps. Create a product available in several variants, like size, colors or other attributes. Allow customers to pay with online payment methods and redirect customers to a 'Thank you' page on your website. Speed up your shipment process and track your order from Odoo with DHL, UPS,  FedEx, Aramex, SMSA shipping connectors. 


Events

An all-in-one event management platform, capable of handling events of any type or scale. Odoo Events covers all aspects of an Event Planner's job from event organization and ticket sales to visibility and promotion. Manage event registration and online ticket sales. Choose whether you would like to publish a free event or have your attendees purchase tickets through the event page. Pick the payment method with online credit card processing or customer invoicing. Define special conditions such as Early-bird ticket prices, member perks and benefits, or multiple ticket tiers. 


eLearning

Make your Powerpoint presentations available to anyone, exactly the way it looks on your computer and with no need for the program itself. Upload on YouTube and share straight from your website. Share any infographics, slides, documentation and pictures in PDF, PNG and JPEG.  Create a private channel to allow customers to access material they have purchased from you online.


Human Resources


Human Resources  for modern companies



Recruitment

Post job offers on your website and follow the application process within the Kanban view. Manage a pipeline of candidates for your open positions and get organized with smart activities management. Generate offer links for the selected candidates. Let them review the offer, upload their personal information and sign the offer.



Employees

Gather all information concerning each employee at one place. Keep track of your employees’ status, job titles, contract type and dates, and their schedule. Create weekly and monthly timesheets and follow the time spent by your employees on projects.



Leave & Time Off

Allow your employees to record requests themselves, and get notified for each new request. Answer your employee requests in just a click. Use green button for approved and calculated leaves. Use grey button for pending leaves that will be managed later.  Create new leaves type for unusual situations.  Allow managers to handle requests for their own team and review each request yourself.



PayRoll

Set salaries structures and rules and print payslips for your employees. Deduct amount from employee's salary for GOSI



Appraisal

Setup several Appraisal plans for each department. Create different phases, and add custom actions and forms to organize your appraisals the right way. Allow Odoo to automatically send emails and requests for evaluation to each employee according to the schedule that was setup in the evaluation plan.

Projects Management


Agile Project Management



Project

Work on single or multiple projects at the same time. Perform multi-project analysis and searches. Drag & drop tasks easily with the kanban view. Group tasks by stages, responsible, deadline, etc. Change name of “task/issues”. Change the meaning of the green/red status. Create specific stages per project. Define the process through custom tool-tips for each stage. Create tasks from sales orders. Manage tasks on a timeline with the Gantt chart view. The easiest way to track deadlines and timeline progress. Create subtasks to manage the relationship between multiple tasks.



Timsheets

Organize your employees workload by assigning them tasks and projects. Activate a periodical email reminder for timesheet users to create a timesheet or to approve it for managers.  Record your timesheets and your forecasts super quickly with the grid view.  As a manager, you see immediately who’s working on what. Monitor your employees performances by project or by task.

eMarketing


Put your business on autopilot.




Marketing Automation

Creating a multi-stage campaign with several paths is as simple as two-steps campaigns. Add new actions and select time triggers directly on your workflow. Segment your database easily with a clean widget using a combination of demographic and behavioral attributes. Your contacts will be enrolled to the campaign as soon as they meet the criteria.



eMail Marketing

Just select one of our many templates, readjust the layout, add your message and images, and you’re ready to send your new campaign! Optimize your results by sending your campaigns to targeted groups within your database. Select leads, customers, or any other group from your contacts list by country, by date, by function and more, all designed to make sure you send your content only to the people you want to share your campaign with.



Social Marketing

Directly send or schedule posts for platforms like Facebook, Twitter, and LinkedIn. Add streams, like Facebook and Twitter, to your dashboard to monitor your accounts, interact with your community, and get insights.



SMS Marketing

You can select multiple contacts and send an SMS to all of them. Schedule a time and date for your campaign and let Odoo send messages automatically at the right time.